أقسام العقارات والمبوبة والدليل مازالوا تحت التطوير وسيتم الإنتهاء منهم قريباً بإذن الله

 
            أخبار ومقالات     العضوية    
| استعراض كافة المواضيع
 نصائح وإرشادات عقارية
نوع العقار:
في:
رقم الاعلان:
 
إعلانات
قسم أخبار من الرحاب

أخبار من الرحاب - وقفة إحتجاجية للعاملين بنادي الرحاب أمام مجموعة طلعت مصطفى - 2011-04-07



وقفة إحتجاجية للعاملين بنادي الرحاب أمام مجموعة طلعت مصطفى

 
نظم أكثر من 150 عاملاً وفنياً وإدارياً ومدرباً بنادي الرحاب وقفة إحتجاجية أمام مجموعة شركات طلعت مصطفي بالدقي مطالبين بتعديل المرتبات وأن تكون بحد أدنى 1200 جنيه شهرياً وأيضاً المساواة في بدلات السكن والإنتقالات والمكافآت والزي الرياضي وتثبيت العمالة المؤقتة التي تعمل بنظام العقد السنوي ومراعاة التدرج الوظيفي.

كما طالبوا بالمساواة أيضاً في الحقوق والواجبات ومراعاة العدالة بين العاملين والقضاء على الفساد المالي والإداري.

وأكد بعض العاملين إنهم بعد إنتهاء الوقفة الإحتجاجية سيتم عرض مطالبهم على مسئولي الموارد البشرية ورئيس مجلس إدارة شركات طلعت مصطفى للنظر في مطالبهم ووعدوا بتلبيتها خلال يومين على الأقل وهم في إنتظار الرد حتى تعود الحقوق إلى أصحابها.

أعرب العاملون المشاركون في الوقفة عن إستيائهم الشديد، فقال "أحمد يحيى" ـ موظف إداري بنادي الرحاب التابعة لمجموعة شركات هشام طلعت مصطفي: لقد تم تعييني بالنادي منذ 6 سنوات وأتقاضى شهرياً 1000 جنيه مع العلم أنني متزوج ولدي ثلاثة أطفال وأعمل بالنادي حوالي 8 ساعات يومياً وهذا المبلغ ضئيل جداً ولا يتناسب مع ظروفي المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد بعد الثورة. وأطالب بتعديل جميع مرتبات العاملين بنادي الرحاب سواء عمال أو إداريون أو فنيون أو مدربون بحد أدنى 1200 جنيه صافي حتى نستطيع مواجهة الظروف الحياتية.

وأضاف أن جميع العاملين بالنادي من حقهم الحصول على 500 جنيه مكافأة كل 3 أشهر كنسبة متفق علىها بعد تثبيتهم بعقود نهائية ولكن حتى الآن لم نحصل على هذه النسبة مع العلم أنها 500 جنيه فقط مقارنة بمبالغ طائلة تتعدي 18 ألف جنيه تدخل جيوب المديرين ورؤساء الأقسام.

يقول "محمود عبدالله" و"عادل موسى" - فنيان بحمامات السباحة بالنادي - حن نعمل منذ 10 و 12 عاماً بالنادي ولا نتقاضي سوى 850 جنيهاً شهرياً على الرغم من كثرة سنوات عملنا كما أن العاملين الصغار يتقاضون مرتبات خيالية بعد حبس رجل الأعمال هشام طلعت مصطفي حيث تم تسليم الشركات لمجموعة من الأشخاص غير الأمناء على أموال الشركة.وأضاف أننا نريد المساواة في البدلات من بدل السكن والإنتقالات والزي الرياضي والعادي حتى نحصل على حقوقنا كاملة.

وأكد "هشام مرجان" - مشرف حمام السباحة بالنادي - أنه يدخل النادي حوالي مليون و 200 ألف جنيه في العام الواحد ويتم توزيع المبلغ على المحاسيب من أعضاء مجلس إدارة النادي حيث يتم صرف لكل عضو ومدير إدارة حوالي 12 ألف جنيه شهرياً إلي جانب مرتبه الشهري الذي يتعدى 5000 جنيه مع العلم وأضاف أنه يعمل منذ 10 سنوات ولم يتقاض سوى 1500 جنيه فقط شهرياً وليس له مصدر رزق آخر سوي عمله في النادي وظروف المعيشة صعبة.

 وأضاف أحد العاملين بالنادي - رفض ذكر اسمه - نحن نطالب بأبسط حقوقنا وهي أن يتم تثبيت العقود السنوية الذي يفوق عددها 75 شخصاً بأقسام مختلفة بالنادي لاننا نتعرض للتهديد بالطرد من عملنا.

ويقول "أحمد حسني" - مشرف حمام سباحة - إن بعض العاملين بالنادي بنظام العقد السنوي المؤقت وعملوا بالنادي فترة لا تقل عن 5 سنوات وأصيبوا بأمراض مزمنة هؤلاء يتم طردهم من العمل فور معرفة الإدارة الطبية بذلك دون تمتعهم بأي مميزات من التأمين الصحي أو تلقي أي رعاية طبية.

ويشكو أيمن مسلم "عامل إشراف" من ضآلة المرتبات بالنادي.

و أضاف "أحمد محمد" - مدرب بالنادي - إنه بعد انتهاء الوقفة الاحتجاجية أمام شركات طلعت مصطفي سيتم عرض مطالبنا على مدير الموارد البشرية ورئيس مجلس إدارة مجموعة الشركات ووعدنا بسرعة النظر اليها وتلبية جميع مطالبنا خلال يومين على الاقل وننتظر الرد.

المصدر: جريدة المساء


روابط ذات صلة:

احتجاج أفراد أمن الرحاب ينتهي بلقاء ممثليهم مع الإدارة

 

عدد الزيارات 155

 

التعليقات
 
لا نوجد تعليقات مضافة

 

الرئيسية | افتتاحية الموقع | أهداف الموقع | من نحن | اتصل بنا | انضم الينا | أعلن معنا